وصف الدورة

هي دورة تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير وصقل مهارات خدمة العملاء لدى المشاركين. تسعى هذه الدورة إلى تمكين المهنيين من تحقيق أعلى مستويات الأداء في بيئات خدمة العملاء المتنوعة. تعد الدورة مثالية لكل من يعمل في مجال خدمة العملاء أو يسعى لتحسين مهاراته في هذا المجال

مخرجات الدورة

  • أن يتمكن المشارك بعد التعرف على أساسيات أساسيات خدمة العملاء من اختيار المفهوم المناسب للخدمة المتميزة في خدمة العملاء

  • أن يتمكن المشارك بعد التعرف على إدارة شكوى العملاء من تحديد الأسلوب المناسب لقياس جودة أداء الخدمة وفقاً للعميل

  • أن يتمكن المشارك بعد التعرف على جزء معايير الجودة من تحديد الإجراءات التي يجب اتباعها في إدارة شكاوى العملاء بصورة منهجية ومنظمة

المتطلبات

  • حضور على الاقل ٧٥٪؜ من البرنامج

محتوى البرنامج التدريبي


  • الوحدة الاولى pdf
  • التقييم 1