وصف الدورة

هي دورة تدريبية تهدف إلى تمكين المشاركين من تطوير مهاراتهم الإدارية في مجال المبيعات. تركز هذه الدورة على استكشاف مفاهيم القيادة والتنسيق الفعال لفرق المبيعات، بالإضافة إلى تعزيز القدرة على وضع استراتيجيات مبيعات ناجحة. موجهة للمدراء والمشرفين في قطاع المبيعات، وكذلك لأولئك الذين يطمحون لشغل هذه الأدوار، هذه الدورة تهدف إلى تعزيز المهارات الإدارية والتشغيلية لضمان نجاح وتميز فرق المبيعات

مخرجات الدورة

  • أن يتمكن المشارك بعد الوحدة الاولى من تحديد على الاقل 3 مهام لمدير المبيعات في الشركات

  • أن يتمكن المشارك بعد الوحدة الأولى من اختيار الفرق بين البيع المباشر والبيع غير المباشر من حيث طريقة التواصل والتفاعل مع العملاء

  • أن يتمكن المشارك بعد الوحدة الأولى من تحديد أهمية تدريب فريق المبيعات في تحقيق أهداف المبيعات وتطوير العلاقات مع العملاء

  • أن يتمكن المشارك بعد الوحدة الثانية من ايصال على الاقل 3 مفاهيم في التواصل بما يناسبها

المتطلبات

  • حضور على الاقل ٧٥٪؜ من البرنامج

محتوى البرنامج التدريبي


  • الوحدة الاولى pdf
  • تقييم 1