
تعرف إدارة المشاريع بأنها عملية تنظيم وإدارة الموارد المتاحة واستغلالها استغلالًا أمثل وتسخيرها لإنجاز مشروع ما بجودة وكفاءة عالية حيث تتكون إدارة المشاريع من مجموعة من العناصر منها الوقت والتكلفة والموارد والمهام المراد تحقيقها
يتمكن المشارك بعد الجلسة الأولى من إيصال 3 مصطلحات في ريادة المشاريع بما يناسبها
يتمكن المشارك بعد الجلسة الثانية من ترتيب الجمل لعرض دورة حياة المشروع بطريقة صحيحة
يتمكن المشارك بعد الجلسة الثالثة من اختيار 3 طرق صحيحة لتمويل المشاريع
يتمكن المشارك بعد الجلسة الرابعة من إيصال العبارات الخاصة بالتخطيط لمراحل المشروع بما يناسبها
يتمكن المشارك بعد الجلسة الخامسة من اختيار العبارات الصحيحة لوضع الخطط و التبؤ بالمبيعات خلال مراحل العمل
حضور 75% من مدة البرنامج
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار